بوناميجو: العين فريق قوي ومتوازن

بوناميجو: العين فريق قوي ومتوازن

21.Sep.2015

أكد البرازيلي، بوناميجو، مدرب الشارقة، أن فريقه لم يظهر بالصورة المطلوبة في مواجهة العين خلال شوط اللعب الأول، إذ لم نقدم مستوانا الحقيقي واستقبلنا هدفاً سريعاً من جملة تكتيكية تدربنا على التعامل معها وإبطال خطورتها خلال المرحلة الماضية.

وأوضح بوناميجو، أن فريقه سعى إلى العودة بالمباراة إلى نقطة البداية في شوط اللعب الثاني. والحقيقية أن منافسنا فريقاً قوياً والعودة على حسابه مهمة ليست سهلة، كما أن هدف تقليص الفارق جاء في وقت متأخر ولكننا قدمنا أداءً أفضل في الحصة الثانية من المباراة.

وأشار بوناميجو إلى أن فريقه كنا بطيئاً في التحول من الدفاع للهجوم خلال شوط اللعب الأول الأمر الذي تم تصويبه في الشوط الثاني وفي اعتقادي أن فريق العين يتميز بدفاع قوي ومتوازن.

وأكد مدرب الشارقة، أن مباراة العين وفريقه كانت مفتوحة، والمحاولات الهجومية بدت متوالية على المرميين ولكن للأسف الهدف المبكر الذي استقبلته شباكنا أثر في النتيجة التي انتهت عليها المواجهة.

وتعليقاً على سؤال حول مدى تأثير الخسارة الثالثة على التوالي لفريقه على مشواره في المنافسة، قال: “في اعتقادي أننا خلال المواجهات الثلاث التقينا أندية قوية بداية بالشباب مروراً بالجزيرة وصولاً للعين وكنا نعمل دائماً على إظهار أفضل ما لدينا، بيد أننا افتقدنا في مناسبات عدة إلى عامل التوفيق وأحياناً الأداء الجيد لا يشفع للفريق في مباريات الدوري لأن الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث”.

وأوضح: لا يمكن أن نعتبر الجدول ظلمنا بوضعنا في مواجهة الفرق القوية مع بداية مسابقة الدوري.. وذلك لأننا إن لم نلتقيها في الجولات الحالية سنقابلها في المراحل المقبلة من البطولة، ولكن في الحقيقة أن الخمس مباريات الأولى ببطولة الدوري قوية جداً إذ تنتظرنا في الجولتين المقبلتين مواجهتي النصر والأهلي على التوالي.

WordPress Image Lightbox Plugin